march,2014

thu20mar - 22All Dayبطولة دبي الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة ٢٠١٤الإمارات - دبيCategory:بطولات,جمعية الإمارات للخيل العربية

more

Event Details

بطولة دبي الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة ٢٠١٤

عرض “بطولة دبي الدولية للجواد العربي” جمال، وخفة الحركة، وتراث الخيول العربية الأصيلة. تقام لمدة ثلاثة أيام، وستتوج فئات من أنقى سلالات الخيول. تقام البطولة في مارس تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

تعد “بطولة دبي الدولية للجواد العربي” أرقى بطولة من نوعها في العالم، وهي مسابقة جمال للخيول العربية الأصيلة. حازت الفعالية عام 2011 على نجاح كبير مع مشاركة 274 جوادا شاركوا من 24 دولة، تنافسوا للحصول على جوائز بقيمة 4,000,000 دولار أمريكي.

وفي عام 2010 تم ترقيتها ل”ECAHO” كمسمى للعرض، 5 عروض في العالم فقط حازت على هذه الجائزة المرموقة وقدمت منافسات من الدرجة العالية من 24 بلداً و5 قارات.

وستقام  البطولة مرة أخرى في هذا العام مع انطلاق “معرض دبي الدولي للخيل”، الذي يعد أكبر معرض للخيل في المنطقة، ليلبي حاجات الجميع في عالم الفروسية من التجار والمستهلكين. حضور المعرض والبطولة مجاني ومفتوح للجميع.

 

جهات الإتصال

Mrs. Jenny Malton
+971 4 308 6528
بطولة دبي 2014 خالد بن سلطان دبي معرض دبي للخيول بطولة دبي